دولي

جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خيارات مفتوحة

يواصل برشلونة رغبته في بيع المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان خلال. فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لضبط ميزانية النادي في ظل الأزمة المالية الناتجة عن جائحة فيروس كورونا.

كما ارتبط جريزمان بالعودة إلى أتلتيكو مدريد خلال الأسابيع الماضية في صفقة. تبادلية مع ساؤول نيجويز، لكن يبدو أن برشلونة ليس متحمساً لهذه الصفقة، ويفضل بيع اللاعب بدون أي تبادل.

واعترف خوان لابورتا رئيس برشلونة أن النادي يدرس بالفعل العروض .التي وصلت إلى أنتوان جريزمان، كما ألمح إلى عدم اقتناعه بإبرام صفقة تبادلية، لأن هناك حاجة للحصول على الأموال من صفقة بيعه.

جريزمان قد يكون بديل هاري كين في توتنهام

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن اقتراب هاري كين من الانتقال إلى .صفوف مانشستر سيتي قد يفتح الباب أما أنتوان جريزمان لتعويضه في توتنهام.

وسيحصل توتنهام على 190 مليون يورو من بيع المهاجم الإنجليزي للسيتزنز.وبالتالي لن يكون لديه أي مشكلة في تمويل صفقة أنتوان جريزمان الغير مرغوب باستمراره في برشلونة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن توتنهام يضع جريزمان كأحد. الخيارات المتاحة لتعويض هاري كين، لكنه لا يفكر بتقديم أي عرض رسمي بالوقت الراهن، فهو يريد انتظار ما ستؤول إليه الأمور بين المهاجم الفرنسي وإدارة برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق